الأحد، 29 أغسطس 2010

معلومات عن فلم , Final Destination 1

Final Destination 1




نوعية الفيلم:
رعب


بطولة:
Daniel Roebuck, Devon Sawa, Ali Larter, Kerr Smith, Kristen Cloke, Roger Guenveur Smith


المخرج:
James Wong


تاريخ صدور الفيلم:
12 يوليوز 2000



قصة الفيلم:
قصة الفيلم متشابهة في كل الاجزاء : تأتي رؤى لاحد الشخصيات يرى فيها نفسه و بعض الشخصيات يموتون في المستقبل القريب فيقوم بانقادهم، و لكن الموت لا تبقى مكتوفة الايدي و تقوم بملاحقتهم، فهل سيفلتون منها ؟

الرأي الشخصي:

ادا كا ن المثل يقول " كل الطرق تؤدي الى روما " فان هدا الفيلم يقول " كل الطرق تؤدي الى الموت " . مع ان السلسلة لها نفس القصة و لكن الاحداث و الشخصيات تختلف.

الفيلم يقوم بتمرير خطابين اثنين و هما : لا مفر من القدر و الاحداث مهما كانت صغيرة و مهملة الا انها ترسم طريقا و قد تتسبب بالهلاك . قد يصاب من يشاهد الفيلم بمرض السواس القهري و هنا اؤكد انه لا انا و لا المنتدى يتحملون المسؤوية .

صور للفيلم:



المصدر :
السينما العالمية ستار تايمز




إرسال تعليق

هذا الخيار من الجوال بس . شوف لك خيار ثاني

ابدا الكتابة واضغط انتر للبحث